فندق سويس أوتيل مكة

مكّة المكرمة
hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel hotel

يقع مكة سويس أوتيل بجوار المسجد الحرام، مما يوفر لك موقع مثالي في قلب المدينة المقدسة. يضم هذا الفندق الفاخر إجمالي 1487 جناح وغرفة نزلاء مجهزة بما يعكس الذوق الرفيع، ويطل معظمها على الحرم والكعبة، كما تتميز بتصميم معاصر يضفي عليها القيم التي تميز الثقافة العربية المعاصرة. تشتمل المجموعة المختارة واسعة النطاق من أماكن الإقامة لدينا على غرف مزدوجة، وغرف ثلاثية، وغرف تحتوي على أسّرة كبيرة الحجم، وأجنحة صغيرة، وغرف تتيح استخدام الكراسي المتحركة. سواء اخترت أن تجدد حيويتك في أحد الأجنحة واسعة المساحة لدينا أم قررت الإقامة بغرف النزلاء المصممة لتوفر الراحة لدينا فإننا نضمن لك أن تحظى بترحيب ودي، وتصميم سويسري موثوق فيه، وجميع وسائل الراحة التي تنتظر التنعم بها في فنادق الخمس نجوم.

نظرة عامة على الغرف

لطالما كانت مكة المكرمة مركزًا للسياحة العالمية منذ قرون. نحترم هذا التقليد الخاص بالمعيشة في مكة سويس أوتيل. يبعد موقعنا عن الحرم والكعبة بمسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، حيث يقع في قلب هذه المدينة العريقة. تناسب غرف النزلاء الجديدة والمعاصرة لدينا جميع احتياجاتك. تضفي الإطلالات الجميلة على المواقع المميزة والمدينة المقدسة على زيارتك لمكة رونقًا أكثر تميزًا في مكان الإقامة الذي نوفره لك والمستوحى من جبال الألب. احصل على التكنولوجيا المتقدمة، وشاشات التلفزيون المسطحة، وحمامات بطبقة من الرخام. ستجد ما يلبي جميع متطلباتك من سجاد الصلاة المتوفرفي جميع الغرف، والمقاعد التي تناسب العمل والمكاتب الكبيرة، فضلًا عن إنترنت لاسلكي عالي السرعة، كل ذلك بدقة الأداء السويسري المعهود.

نظرة عامة على الأجنحة

صالة جلوس منفصلة، وغرفة نوم مصممة لتوفر الراحة، وحمام ملحق بالجناح. عندما تختار جناحًا في مكة سويس أوتيل، فإنك تختار التمتع بتجربة لا تُنسى. يوفر لك مكة سويس أوتيل، الذي يقع بالقرب من المدينة المقدسة، المقر المثالي لرحلة الحج، أو رحلة العمل التي تقوم بها، أو الإجازة القصيرة التي تستحقها. يمكن للنزلاء في الأجنحة الحصرية لدينا الاستمتاع بالمناظر الخلابة التي تتميز بها أنحاء تلك المدينة العريقة. يتميز الأثاث في مكان إقامتك بالمزج بين الذوق السعودي الراقي ولمسة مستوحاة من جبال الألب خاصة بنا. تحتوي الأجنحة لدينا على أرائك مزودة بفرش يعكس الذوق الرفيع، ومقاعد مريحة، وأماكن عمل واسعة، وأسرة فاخرة ترضي الأذواق. مرحبًا بك في مكة حيث التمتع بحمامات بطبقة من الرخام وجميع وسائل الراحة التي تنتظر التنعم بها في فنادق الخمس نجوم.

Facilities
  المصاعد
  البطاقات الإتمانية
  مكيف هواء
  الإنترنت
  أنشطة للأطفال
  المساعدة
  مقهى
  مطعم
  خدمة غسيل الملابس
  مطعم خاص
  مركز رجال الأعمال
  خدمة المواصلات